أخر الاخبار

الدوري الاسباني

الرياضة الجزائرية

بالفيديو .. لماذا رفض حسام البدرى التعاقد مع بيليات فى انتقالات الشتاء؟

  بالفيديو .. لماذا رفض حسام البدرى التعاقد مع بيليات فى انتقالات الشتاء؟


عاد خاما بيليات نجم صنداونز الجنوب افريقي فى الظهور إلى الصورة مرة أخرى لدعم الأهلي فى فترة الإنتقالات الصيفية القادمة بعد أن رفض الأحمر التعاقد معه فى يناير الماضي.
وزعمت تقارير صحفية عن توقع  بيليات للأهلي للإنتقال له فى فترة الإنتقالات الصيفية القادمة وهو ما نفاه مصدر مسئول لسبورت لايف مساء الأربعاء.
وكشف المصدر المسئول إن بيليات معروض على الأهلي من قبل وكلاء لاعبين مشيرا  إلى أن  القرار سيكون في يد حسام البدري المدير الفني للفريق، وهو الوحيد الذي سيقرر إن كان الفريق في حاجة له من عدمه.
ويملك الأهلي ثلاثة لاعبين أجانب هم : التونسي علي معلول ، النيجيري جونيور أجايي ، والإيفوارى سليماني كوليبالي .
بيليات كان أحد المرشحين للإنتقال للأهلي عقب تألقه بشكل لافت للنظر بالنسخة الماضية من بطولة دوري أبطال افريقيا وقيادته للفريق الجنوب افريقي لتحقيق اللقب إلا أن صعوبات واجهت الصفقة.
وقال البدرى فى مداخلة هاتفية لقناة "صدي البلد"  فى نوفمبر الماضي أن بيليات مرتبط بكأس العالم للأندية وأنه لا يريد التعاقد مع مهاجماً لا يضع الأهلي ضمن أولوياته. 
وأرجع المدير الفنى فشل اتمام صفقة  بيليات خلال نفس القناة إلى القيمة المطلوبة من قبل ناديه صن داونز المبالغ فيها بالإضافة إلى اسباب أخري .
وكشف البدرى هذه الأسباب الأخرى لقناة " دي ام سي سبورت " : تحفظنا على التعاقد مع بيليات لاسباب اخلاقية.
وتابع " إدارة الأهلي ابلغتني بهذه المشاكل الأخلاقية ".
كان مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي قد كشف من قبل لسبورت لايف أن بيليات غير منضبط خارج الملعب ولدية مشاكل اخلاقية تتمثل فى مقاضاة إحدى النساء له فى دعوي اثبات نسب مولود .










مواضيع مشابهة :

جميع الحقوق محفوظة ©2013