أخر الاخبار

الدوري الاسباني

الرياضة الجزائرية

13 مليون السنة دي و9 السنة اللي فاتت و8 السنة اللي قبلها ..

            المقاصة يطالب الأهلي  بـ " 13 مليون " مقابل " هشام و سامي " ... 

علم موقع سبورت لايف أن مفاوضات دائمة تجري بين مسئولي الأهلي ونظيرهم الفيومي مصر المقاصة حول رغبة المارد الأحمر في التعاقد مع ثنائي المقاصة أحمد سامي مدافع الفريق وهشام محمد لاعب وسط الفريق .
مفاوضات الأهلي مع أحمد سامي بدأت منذ فترة ليست بالبعيدة ولكن التفاوض مع هشام محمد جاء مؤخراً عقب تألق اللاعب الشديد خلال الفترة السابقة , مما دفع حسام البدري لطرح إسم اللاعب خاصة وأن البدري يعد مكتشف هشام محمد منذ أن كان في السابعة عشر من عمره .
مسئولي المقاصة خلال الموسمين السابقين إعتادوا علي منح الأهلي صفقة الموسم مقابل الحصول علي العديد من الملايين , وهو الأمر الذي تجلى خلال صفقة أحمد الشيخ تلاها ميدو جابر والذي تكلفت صفقة إنتقاله 9 ملايين جنية بالإضافة لإعارة الشيخ .
مصدر داخل المقاصة أكد علي عدم تنازل الإدارة الفيومية عن الحصول علي 13 مليون نظير التفريط في الثنائي الأبرز داخل صفوف الفريق وربما يطالب المقاصة بتمديد إعارة جون أنطون لموسم إضافي ..
مسئولي الأهلي سيحاولون تقليل المبلغ المطلوب في لاعبي المقاصة عن طريق إبرام الصفقات التبادلية بين الناديين حيث يرغب مسئولي المقاصة في التعاقد مع باسم علي وإستعارة ميدو جابر ومحمد نجيب وهو الأمر الذي من شأنه تقليل مقابل الصفقة إلي 9 ملايين جنية .









مواضيع مشابهة :

جميع الحقوق محفوظة ©2013